19/11/2018
آخر المواضيع
الرئيسية / الأبراج الخاصة بالشيخة / أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الحمل)
images

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الحمل)

للإستفسار أكثر يرجى الإتصال المباشر على رقم

 الشيخة الروحانية أم عمر المغربية 0096170707184

حظوظ الأبراج 2018(برج الحمل)

المواقف الكوكبية للحمل في عام 2018 في بداية العام تشير إلى أنك بحاجة إلى العمل الجاد لتحقيق المستوى المطلوب من النجاح. في كلمات بسيطة، برجك يشير إلى أنك بحاجة إلى التمسك بمهمة كنت تعمل عليها، وسيكون لديك دوافع لجهد إضافي مطلوب للحفاظ على نفسك من المطبات.

برج الحمل في عام 2018 :

لمحة عامةلى الرغم من أنك قد تجد التقدم بطيئا خلال بداية عام 2018، من المرجح أن تحصل على معارف جديدة وفرص لتوسيع دائرة أصدقائك. وتكسب الكثير من خلالهم ، قد تتلقى المساعدة والمكاسب من الناس في أماكن بعيدة أو بلدان أجنبية.

من المحتمل أن تحصل على عقار أو سيارة جديدة، تاركا أفراد عائلتك سعداء. يجب عليك الحفاظ على علاقة ودية مع الجميع، ويمكن الشروع في الإستعداد لرحلات الحج. هناك فرص للنفقات الصحية خلال النصف الأول من العام. ورعاية صحة أمك وزوجتك.

قد تتعثر صفقات متعلقة بالمعاملات. ومع ذلك، خلال النصف الثاني من العام سوف تتنفس الصعداء في المسائل المتعلقة بالصحة والمال. يجب عليك التغلب على العقبات مع الصبر والمثابرة.

 

برج الحمل في الحب والعلاقات

حاول ألا تذهب في العلاقات الرومانسية في بداية العام. النظر في الدخول في علاقة شخصية جديدة بعد مايو 2018. للعزاب من المرجح أن تحصل ملتزمة أو متشابكة بحلول نهاية العام. أما أولئك الذين هم بالفعل في علاقة قد تواجه بعض الارتفاعات والانخفاضات. وتساعد التسوية والتكيف والطبيعة التكيفية على إقامة علاقة سلمية مع شريك حياتك

برج الحمل في الوظيفة والأعمال التجارية :

يجب أن تكون حياتك المهنية كبيرة في العام المقبل، ومن المرجح أن تحصل على فرصة لعرض المواهب والمهارات الخاصة بك. يجب أن تستفيد من خلال وضع الأهداف ووضع استراتيجيات منطقية. قد تواجه تغييرات إيجابية غير متوقعة من شأنها أن تدهشك وتبقيك متفائلا. ومع ذلك، قد يزيد عبء العمل الخاص بك خلال الجزء الأخير من السنة. قد تشعر بالضغط على كاهلك من رؤسائك.

يجب على رجال الأعمال القيام بعمل جيد على مدار العام، ولديهم فرص للدخول في صفقات شراكة جديدة. أما الذين يتطلعون إلى وظيفة جديدة أو تغيير وظيفي، فإنهم سينجحون بعد أيار / مايو 2018. قد يجد المهندسون المعماريون والكيميائيون وأفراد الخدمة المدنية والقادة الروحيون والعاملون في المجال الإنساني هذا العام مثمرا، في حين أن المهنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات أو الترفيه سوف يلمعون بشكل أفضل في الجزء الأخير من العام

برج الحمل في المال :

على الرغم من أن تدفق الأموال سيكون صعبا، قد تنغمس في النفقات غير المدرجة في الميزانية، والتي قد تؤدي إلى الإفراط في الإنفاق. ومن ثم حاول تجنب الإنفاق الباهظ. قد تشارك في الأنشطة الخيرية، وهو أمر جيد بالنسبة لك بشرط أنك لا تذهب على متن الطائرة. كن مستعدا لمواجهة بعض اللأزمات المالية ومحاولة العيش ضمن ميزانيتك.

وينصح بعدم اتخاذ أي مخاطر مالية أو إجراء استثمارات قبل أيار / مايو 2018. قد تضطر إلى مواجهة الغرامات والعقوبات غير المتوقعة، مما يؤثر على خطط ميزانيتك. حتى تتبع الفواتير والمستحقات ومحاولة لإنهاء جميع المدفوعات في الوقت المحدد. قد يقوم بعضكم بسداد ديونكم بكميات صغيرة وقد يجدون أن حملكم المالي قد انخفض بشكل كبير خلال منتصف العام مع إدارة أموالكم بشكل حكيم.

ويبدو أن حالتك المالية مشجعة وإيجابية خلال الجزء الأخير من السنة. سوف تتلقى أيضا المبالغ المستحقة لك. ويجوز تأجيل التنازلات أو الأحكام المتعلقة بالدعاوى القضائية، إن وجدت. ومن شأن التحقق المزدوج من الوثائق والأفعال الرسمية أن يسلط الضوء على أوجه التباين الصغيرة التي ستتجنب الخلافات التي لا داعي لها والتي تؤدي إلى مسائل قانونية في المستقبل.

رجال الأعمال بحاجة إلى توخي الحذر كما يجب أن تكون عرضة لاتخاذ تدابير خاطئة أو اتخاذ خطوات متسرعة لتوسيع إمبراطورية عملك من خلال جذب استثمارات كبيرة. قد يؤدي هذا إلى قضايا التقاضي في المستقبل. وقد يؤدي الاقتراض الزائد إلى ديون ضخمة وما يتصل بها من مسائل قانونية. حتى يونيو 2018، ينصح للحفاظ على السيطرة المحافظة في كل من الأسرة والمال والأعمال

 

برج الحمل في الدراسة :

يجب أن يكون الشباب أكثر تركيزا هذا العام من أجل تحقيق أهدافك الأكاديمية. اكتب أهدافك وركز طاقاتك على إظهار أحلامك. تجنب الرضا والكسول وممارسة التمارين والانضباط للوصول إلى أهدافك.
يجب السعي للحصول على بركات أبائكم و التعبير عن امتنانكم على دعمهم

برج الحمل في الصحة :

يجب أن تكون صحتك باللون الوردي في الجزء الأول من السنة وقد تحصل على إعفاء من الأمراض السابقة. ومع ذلك، فإن صحة شريك حياتك يمكن أن تكون مثيرة للقلق. تذكر أن تأخذ عناية إضافية لأسرتك من خلال توفير الغذاء المغذي ودمج عادات غذائية صحية للعيش حياة صحية.

من المحتمل أن تواجه بعض الكدمات والتخفيضات هذا العام. هناك فرص لا يمكن تجنبها من الحوادث كذلك، وبالتالي يجب أن تكون حذرا للغاية أثناء القيادة. حاول أيضا أن تكون يقظا أثناء التعامل مع العناصر الحادة. كن ممتنا بوعي لكل ما يفعله جسمك بك. كذلك حسن العبادة يجب أن توفر لك بعض راحة البال.

شاهد أيضاً

images (3)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الدلو)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الدلو) لمحة عامة 2018 هو عام مليء …

images (1)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الجدي)

للإستفسار أكثر يرجى الإتصال المباشر على رقم  الشيخة الروحانية أم عمر المغربية 0096170707184 حظوظ الأبراج 2018(برج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *