19/11/2018
آخر المواضيع
الرئيسية / الأبراج الخاصة بالشيخة / أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الثور)
images (1)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الثور)

للإستفسار أكثر يرجى الإتصال المباشر على رقم

 الشيخة الروحانية أم عمر المغربية 0096170707184

حظوظ الأبراج 2018(برج الثور)

موقف الكواكب في البداية يدل على نوع من مزيج النتائج بالنسبة لك خلال رحلتك خلال العام . 2018 ستكون سنة المد والجزر وعليك معرفة الوقت المثالي للابحار. في الوقت نفسه بعض المواقف الصعبة هي لاختبار قدرتك ومهاراتك.

برج الثور في عام 2018 :

لمحة عامة :

2018 سيكون عاما جيدا لغرس المزيد من الرضا والسعادة مع كل ما تتمتعون به من النعم اليومية. هذا هو العام المناسب لك لإنجاز جميع المشاريع المعلقة. هذا العام سوف تجلب لك صحة جيدة، ودعم للفوز على الأعداء، والطعام الجيد، وزيادة في الأرباح والمكانة الاجتماعية والفرص لإظهار المهارات والمواهب الخاصة بك.

يمكنك توقع بعض الرحلات الممتعة والتجول بلا هدف خلال الجزء الأول من العام. العلاقات مع الأشقاء والجيران قد تسوء بسبب مسائل تافهة. ومع ذلك، يجب أن تشارك في جميع أنواع المساعي المادية والفاخرة، والتي سوف تكون ممتعة.

. من المحتمل أن تقوم بجولة للحج مع أفراد عائلتك هذا العام. قد تكون صحة والدك مثيرة للقلق، وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو. تجاهل أطفالك قد يترك لهم شعور غير محبوب. وبالتالي محاولة تخصيص وقت خاص بالنسبة لهم.

برج الثور في الحب والعلاقات :

يجب أن يكون العاطفة العالية والرومانسية في علاقتك. سوف تشعر أنك محظوظ خلال الجزء الأخير من السنة. بداية العام، وخاصة فبراير – أبريل ليست مواتية للعلاقات الرومانسية. الشباب الذين هم بالفعل في العلاقة قد يكون غير الحكم في مواءمة مع أفضل الصفات من شريك حياتك. لذلك كلما حاولت أن تكون إيجابي، ستكسب المزيد من الفوائد .

ولا يواجه أولئك الذين يعيشون بالفعل في علاقة زوجية أي تهديدات كبيرة هذا العام. يتم ملء هذا العام مع لحظات سعيدة ورحلات ممتعة، مما سيزيد من العلاقة الحميمة والسندات في علاقتك. أما للعزاب فلديهم فرص إيجابية في مقابلة شريك أو اقتراح زواج مثمر.

خلال بداية العام، قد يكون هناك بعض التناقضات مع شريك حياتك بشأن أمور غير هامة. حاول عدم تفجير قضايا صغيرة لأنها يمكن أن تعرقل السلام والسعادة خلال الجزء الأخير من السنة. محاولة لكبح الأنا الخاص بك، ولا تكون بغيض حول “يجري الحق.”

 

برج الثور في الوظيفة والأعمال التجارية :

قد يشعر رجال الأعمال بانخفاض خلال النصف الأول من العام. قد تشعر ببعض الوسواس للتوسع الكبير ومن مقترحات الاستثمار الجديدة. ومع ذلك، فإن أي إجراءات للدخول في مجالات أعمال جديدة يجب أن تكون ضارة. بسبب موقف قوي من زحل في علامة القمر الخاص بك، والبقاء على مسار ثابت ومحافظ مع الشجاعة والتفاؤل يجب أن تضعك على الجانب الأكثر أمانا.

يجب على المهنيين القيام بعمل جيد في مناطقهم خلال منتصف العام. يمكنك البقاء بعيدا عن المنزل بسبب العديد من الرحلات المهنية. تطمح إلى تغيير وظيفة يجب أن تفعل ذلك بعد يونيو 2018. يمكنك أيضا أن تشارك في برامج التنمية الذاتية.

يجب على الأشخاص الذين يعملون في مناطق الخدمة أن يحققوا أداء جيدا خلال العام. سوف تحصل على التحويلات وتغيير الموقع كما تريدها. يجب على الناس في مجال الترفيه، والحقول والبريق تزدهر ونزلاء الفنادق والنماذج والحلي وسماسرة الأوراق المالية والأطباء تكون ناجحة في 2018

برج الثور في المال :

قد لا يكون تدفق الأموال واعد خلال النصف الأول من العام، وبالتالي قد تجد صعوبة في تحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك. قد يكون السبات العميق أثناء التعامل مع النفقات اليومية. قد تشعر بأن تخطيط ميزانيتك قد تجاوز حافة الطريق. إن الانخراط في أنشطة خيرة قد يقدم بعض الإغاثة.

ومع ذلك، يمكنك مراقبة دفعة في التدفق المالي الخاص بك بعد أغسطس 2018 والحصول على مكاسب من الاستثمارات القديمة الخاصة بك. وقد تكون هناك نفقات للأحداث الجميلة خلال الجزء الأخير من السنة. هناك فرص لفرص استثمارية جديدة وحسن الحظ بعد أغسطس 2018.

برج الثور في الدراسة :

الطلاب مع علامة القمر الثور قد لا تجد هذا العام مواتية. قد يضطر الطلاب إلى بذل جهود إضافية لتحقيق الأهداف وتحقيق التقدم. قد يظهر الطلاب موقف الإهمال حتى يونيو 2018. يمكن للطلاب عرض مواهبهم الداخلية / المهارات والشجاعة في امتحاناتهم، ولكن نظرا لعدم وجود راحة البال، قد تضطر إلى النضال كثيرا للحصول على علامات أعلى. كوكب زحل يغرس الصبر والمثابرة لتتجاوز الامتحانات بشكل جيد. تسعى الرضا من والديك.

برج الثور في الصحة :

2018 هو العام مثالي بالنسبة لك في مجال الصحة، وبالتالي التركيز على النظام الغذائي الخاص بك ومتابعة ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والتأمل، واليوغا والممارسات الروحية. وهذا يساعد على تجديد شباب كل خلية في الجسم مع الطاقة. أضف المزيد من السوائل والعصائر إلى النظام الغذائي الخاص بك. العقل السليم يمكن أن يساعد في بناء صحة جيدة؛ وبالتالي محاولة الابتعاد عن التوتر والمخاوف غير المرغوب فيها

شاهد أيضاً

images (3)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الدلو)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الدلو) لمحة عامة 2018 هو عام مليء …

images (1)

أكبر شيخة روحانية أم عمر المغربية0096170707184-حظوظ الأبراج 2018(برج الجدي)

للإستفسار أكثر يرجى الإتصال المباشر على رقم  الشيخة الروحانية أم عمر المغربية 0096170707184 حظوظ الأبراج 2018(برج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *